:: رابطة الاقصر | بوابات الاقصر | الاقصر الآن ::
 
 
 

جسور رقمية للتكنولوجيا والتنمية من الأقصر

تهدف إلى عبور الفجوات وقبول التحديات


 

مزيد من الصور >>>

تم تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريب الخاص
 (بذور تكنولوجية )  الذى تقدمة مؤسسة الجسور الرقمية للتكنولوجيا والتنمية بالأقصر الغير ربحية والمشهرة برقم 6 لسنه 2008 ضمن خطة أنشطتها الصيفية , يعتنى (برنامج بذور تكنولوجية )  بالأطفال فى المرحلة الإبتدائية.

 وبدأ بتدريب 20 طفلة وطفل على إستخدام الكمبيوتر والإنترنت بشكل يمكنهم من الإستفادة وتوظيف هذه الأدوات فى تطوير و تنمية مهاراتهم وتشجيعهم على الإبتكار وإشغالهم بشىء مفيد بشكل علمى منظم
.

ومن الجدير بالذكر أن خطة النشاط الصيفى للجسور الرقمية تشمل مجموعة من البرامج التدريبية الخاصة لمد الجسور وعبور الفجوات تقدمها المؤسسة بأسعار رمزية .
 

  1. برنامج بذور تكنولوجية للمرحلة الإبتدائية , يهدف إلى بناء قدرات للأطفال فى سن مبكرة تمكنهم من التعامل الجيد مع لغة العصر وإجادتها .
  2. برنامج براعم تكنولوجية للمرحلة الإعدادية  , يهدف إلى تمكين أولادنا فى المرحلة الإعدادية من إتقان التعامل مع الكمبيوتر والإنترنت وكيفية توظيفهم فى تنمية المهارات والوعى بالإستخدام الأمثل لتلك الأسلحة .
  3. برنامج شباب واعى للمرحلة الثانوية , يهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الشباب وكيفية إستخدام تكنولوجيا المعلومات بالشكل الذى يحقق التنمية المعرفية والعلمية لهم والإبتكار والإبداع.
  4. برنامج شباب منتج للمرحلة الجامعية , يهدف إلى تأهيل الشباب بمعرفة كيفية الإنتاج الإلكترونى والإبتكار والإبداع وتوظيف التكنولوجيا والإستفاده منها .
  5.  برنامج أسرة عصرية للأمهات والأباء , يهدف إلى تدريب أولياء الأمور لمساعدة أبناءهم فى الإستخدام الأمثل للكمبيوتر والإنترنت وتوظيفهم وتعظيم الإستفادة منهم وجعلهم أداة تطوير لا تدمير .   

 

لمزيد من المعلومات والمشاركة مؤسسة الجسور الرقمية للتكنولوجيا والتنمية
الأقصر 4 شارع السيد يوسف – بجوار فندق 25 يناير --- تليفون :0952370444

البريد الإلكترونى :info@db4me.org   الموقع : www.db4me.org